حفل إطلاق ألبوم "ثُلْث" لتامر أبو غزالة | القاهرة

اليوم: الأحد 29.5.2016

السّاعة: 20:30

المكان: مسرح الفلكي، القاهرة

تُعلن "مستقلّ" عن حفل إطلاق ألبوم "ثُلْث" لتامر أبو غزالة في القاهرة، وذلك يوم الأحد، 29 أيار (مايو) 2016 في مسرح الفلكي عند السّاعة الثّامنة والنّصف مساءً.

يرافق تامر أبو غزالة (عود وغناء) في الحفل الموسيقيّ، كلّ من الموسيقيّين؛ شادي الحسيني (بيانو)، خيّام اللامي (درامز)، محمود والي (باص). وكذلك أدهم زيدان (هندسة صوت) وعمر مصطفى (إضاءة).

عن "ثُلْث"

يتجلى "ثُلْث" بألحانٍ غنيّة تنساب ثم تصطدم بجدران من الصّوت الكاسر، مذكرًا تامر أبو غزالة مستمعيه بولعه بالصوت المُشرّب بالغضب والاضطراب، فينعكس معنى الأغنيات بشكل مناسب في تقلب الحالة والأسلوب في الأغنية والهارمونيات الصّوتيّة المبهرة.

وسواء كانت الكلمات من كتابته، حاملة نزعته المعتادة في السّخرية الهجائيّة والموضوعات الاجتماعيّة السّياسيّة (خبرعاجل، تخبّط، البلاعات)، أو مقتبسة من مختارات آسرة من الشّعر العربيّ القديم والمعاصر (رامز فرج، قيس بن الملوح، نجيب سرور، تميم البرغوثي)، ينجذب أبو غزالة دائمًا إلى النّصوص التي تمتاز بسحرها اللغويّ والتحدي الإيقاعيّ الذي ينطوي عليه تحويلها إلى أغانٍ، فيضفي عليها حياة جديدة بصوتٍ قوي وهارمونيات غنيّة وتقسيمات جريئة.

لمزيد من التفاصيل:

رابط الحدث عبر موقع فيسبوك